الخميس، 20 أغسطس 2009

تمنيتك معي يا حبيبي..


حبيبي....
تمنيتك معي بفرحي بحزني يا حبيبي
تمنيت تقبيلك لي
احلى الاحضان يا حبيبي
كم سالوني عنك
هل هجرك حبيبك هل تركك بلا رجعة؟؟؟
يا حبيبي يا حبيبي
كنت اجيب حبيبي معي وسيبقى معي لاخر عمري
حبيبي يسكن قلبي
يسكن روحي
بل هو روحي
عمري وكل السنين التي فاتت والتي ستاتي
احلى اللحظات انت يا حبيبي
احلى الكلما ت كانت منك يا روحي
لم تسمح الحياة لنا ان نكون معا
ان نفرح معااا
ان نتعب معاا ونستريح معااا
لم تقبل الحياة ان افرح ان اعيش مع من سكن القلب والروح
قدر صعب واتعبني كثيرااا
وسيظل يتعبني لان حبك لن يتغير يا حبيبي
لن يسكن القلب غيرك
لن يكون لي حبيب سواك لن يلمس جسدي غيرك
كيف ساحكي لغيرك حبيبي
انت حبيبي وستظل لاخر العمر حبيبي. كنت اسهر وساظل اسهر ولكن هذه المرة لوحدي
لوحدي والدمعة لاتقبل ان تفارقني
كيف تقبل ان تفارق والقلب اشتعل بنار بعدك
بنارفراقك كم صعبه ليالي الوحدة من دونك حبيبي
من دون كلامك من دون عتبك لي وحتى عصبيتك احيانا
احببت حبك لي اهتمامك بي
كيف انساك يا حبيبي
هل انسى الحياة واحلى ما فيها
انت الحياة واحلى ما فيها يا حبيبي
بل انت حياتي التي كنت اتمنى
حياة تمنيتها وضاعت مني
جردتني الاقدار منها.....
ايا اقدار عتبي عليكي
الم اتعب كفاية؟؟؟
الم اعاني كفاية؟؟
ولكن يا اقداراكملي ما بداتي من قسوة عليه من حرماني من احلى ما اتمنى
وداعا لاحلى ايامي وداعا لسعادة كانت ولن تتكررررر.
وداعاااااااااااا وداعاااا.

هناك تعليق واحد:

  1. مرحبا....اول شي بدي قلك انو هيك الحياة يوم ليك ويوم عليك مرات بتفرحنا ورمات بتزعلنا بتمنى اتلاقي الشخص الي يعوضك عن كل شي وانو تتبدل حياتك للاحسن واتضل سعيد طول عمرك الى اللقاء صديقي

    ردحذف