الثلاثاء، 18 أغسطس 2009

الى حبيبي


الى حبيبي...
حبيبي طلبت من ربي الحب بل تمنيت العشق
ولكنني لم اكن اتصور انني ساسكن في ذات العشق
انا اتنفس عشقك
ان لا ارى غيرك يا حبيبي
ان لا يكون لي هدف سوى حبك
حبيبي قرات كثيرا بل كتبت اكثر
ولكنني استمتع واعشق لكتابتي اليك واحسك معي وانا اكتب اشعاري
وعندما اشرب فنجان قهوة الصباح تشرب من فنجاني
ولايكون للسكر مكان في القهوة يا حبيبي
لانك سكر حياتي
انت حبيبي ولاحبيب سيكون لي سواك
يا حبيبي يا حبيبي.

هناك تعليقان (2):

  1. واااااااو عنجد كتيييير حلوة واعجبتني جملة كتييير الي بتقول"ولايكون للسكر مكان في القهوة يا حبيبي لانك سكر حياتي"
    حلوة كتييييير هالجملة وبتمنى اشوف دائما كتابات حلوة زي هيك الى اللقاء صديقي

    ردحذف
  2. شكراالك يا احلى رامي..اكيد لانو ما ظل للسكر من طعم قدام حبو لحبيبي يلي خلى الحياة اتكون حلوة كتيررررررررر.ربي ايخليك صديقي العزيز رامي وربي يسعدنا يا رب

    ردحذف